اعلان الهيدر

شريط الاخبار

أفضل مشروب لحرق الدهون ونزول الوزن

 

أفضل مشروب لحرق الدهون ونزول الوزن

أفضل مشروب لحرق الدهون ونزول الوزن

كثير من متبعي الأنظمة الغذائية والحميات المختلفة بغرض إنقاص أوزانهم وحرق الدهون المتراكمة بأجسادهم يأملون لخسارة الكثير من الدهون المتراكمة لديهم وخصوصا ببعض الأماكن التي توجد بها الدهون بكثافة مثل منطقة البطن والأرداف.

             أقرأ أيضا أفضل أنظمة لبرجيم و الدايت.

فيوجد بعض المشروبات التي تساعد في حرق هذه الدهون وخصوصا المتراكمة بمنطقة البطن والأرداف والتي تسبب عدم تناسق بالقوام.

أفضل المشروبات لحرق الدهون

مشروب خل التفاح بالليمون

بالإضافة إلى استخدامات خل التفاح  لتخسيس وحرق الدهون له فوائد مذهلة ورائعة أخرى على الصحة العامة.

ويستخدم مشروب خل التفاح مع إضافة القليل من عصير الليمون الطازج و ملعقة صغيرة من عسل النحل النقي على كوب من الماء الفاتر، ويقلب الخليط ويشرب قبل الأكل مباشرة.

                أقرأ أيضا فوائد خل التفاح المذهلة.

مشروب الديتوكس

كثيرا ما نسمع عن مشروب الديتوكس الرائع للتخسيس  فهو غني بالفيتامينات و العديد من العناصر الغذائية الأخرى التي لها القدرة على تخليص الجسم من السموم، ولكن الكثير لا يعلم كيفية تحضير مشروب الديتوكس، يفضل استخدام  المشروب مرة في الأسبوع على الأكل لتخليص الجسم من السموم.

ولتحضيره يتم إحضار لتر من الماء ويتم تقطيع عدد من أوراق النعناع و البقدونس الأخضر وإضافته إلى الماء ثم تقطيع ليمونة وخيارة إلى شرائح دائرية ثم إضافتهم أيضا، ثم يترك الخليط من المساء حتى الصباح ويستخدم الخليط كمشروب على مدار اليوم.

              أقرأ أيضا كل شيء عن رجيم الصيام المتقطع

مشروب الشمر بعسل النحل

يتم وضع ملعقة من الشمر المطحون أو الحبوب في كوب ويضاف إليه الماء المغلي ويتم تغطية الكوب لمدة خمس دقائق ثم يحلى بمعلقة من عسل النحل النقي، يتم استخدام المشروب بين الوجبات أو بعد الوجبات مباشرة.

مشروب الكمون المغلي

مشروب الكمون المغلي بالليمون والعسل من المشروبات التي يتم استخدامها كثيرا ليس بهدف التخسيس وإنقاص الوزن فحسب، إنما لفوائده الكثيرة الأخرى في علاج المغص و الانتفاخ والقولون العصبي.

ومشروب الكمون المغلي ليس له أثار جانبية لكونه محضرا من الأعشاب الطبيعية والتي نستخدمها كثيراً في حياتنا اليومية.

يتم غلي كوب من الماء بعد إضافة إليه ملعقة من الكمون، ثم إضافة  القليل من عصير الليمون الطازج إلى كوب الكمون المغلي، ويغطى الخليط لمدة خمس دقائق ثم يحلى بملعقة من عسل النحل النقي، ويتم استخدام المشروب بعد الأكل مباشرة مرة أو مرتين في اليوم.

مشروب الزنجبيل بالليمون

يتم إضافة القليل من الزنجبيل المطحون أو القطع على كوب ماء ويغلى الخليط ثم يغطى لمدة خمس دقائق، ثم يضاف القليل من عصير الليمون و القليل من عسل النحل النقي، ويستخدم المشروب بعد الأكل مرة أو مرتين يومياً.

                   أقرأ أيضأ استخدام الشاي الأخضر للتخسيس.

ولمشروب الزنجبيل بالليمون فوائد عديدة، فله فوائد في علاج الكحة واحتقان الحلق و التهاب الأحبال الصوتية وله العديد من الفوائد الكثيرة الأخرى.

 كما أن إضافة الليمون الغني بفيتامين C إلى مشروب الزنجبيل يعمل على تقوية المناعة و يستخدم في علاج البرد والأنفلونزا.

كما أن للزنجبيل فوائد في حماية القلب وتوسعة الشرايين، ويساعد في التخلص من رائحة الفم الكريهة و التخلص من الطفيليات المعوية، و ذلك بجانب قدرته على تفتيت الدهون المتراكمة بالبطن و الأرداف.

ليست هناك تعليقات