اعلان الهيدر

شريط الاخبار

تحميل كتاب الخريطة العلاجية بسم النحل

 تحميل كتاب الخريطة العلاجية بسم النحل


تحميل كتاب الخريطة العلاجية بسم النحل


كتاب الخريطة العلاجية بسم النحل

هذا الكتاب من تأليف و إعدادا الدكتور امجد هزاع الحاصل على الدكتوراه في العلاج الطبيعي من جامعة القاهرة و مدير الأكاديمية المصرية للطب التكميلي.

العلاج بسم النحل

كلنا نعلم جميعا الفوائد العظيمة التي تأتي من وراء النحل، فعسل النحل فيه شفاء ومنافع عديدة للناس، فأصبح يستخدم في علاج كثير من الأمراض ويدخل في صناعة الكثير من الأدوية والمركبات الدوائية.

اقرأ أيضا تعرف على فوائد الحجامة و أسرارها .

فليس العسل فحسب هو ما يأتي من وراء النحل بفائدة، بل هناك استخدام آخر للنحل وهو سم النحل الذي يسبب ألما عندما تهاجمك النحلة وتلدغك في أي مكان ما من جسمك، فقد تبين أن للدغة النحل آثار وفوائد علاجية كبيرة قد تستخدم في علاج الكثير من الأمراض.

فيتناول هذا الكتاب بالشرح مع التوضيح بالصور الخريطة العلاجية باستخدام سم النحل، مع شرح وتوضيح الكميات التي يجب استخدامها في كل موضع طبقا لنوع المرض المراد العلاج منه، كما يوضح بعض المركبات العلاجية باستخدام سم النحل.

اقرأ أيضا تحميل كتاب الحجامة علم وشفاء .

لتحميل كتاب الخريطة العلاجية بسم النحل

 رابط مباشر من هنا

أو

    من هنا

يقوم الكتاب بتوضيح وشرح كل من أماكن و مواضع الرأس و الرقبة الأمامية والخلفية و المواضع الصدرية و البطنية و المواضع الظهرية والقطنية، كما يوضح أيضا مواضع الطرفين السفليين الأمامية والخلفية بالإضافة إلى مواضع الطرفيين العلويين الأمامية والخلفية، ويكون تحديد تلك المواضع مبين باستخدام الصور التي تحدد وتشرح كل تلك المواضع.

كما يقوم الكتاب بذكر بعض الآلام التي يمكن التخلص منها سريعا باستخدام سم النحل مع تحديد الموضع الذي يجب استخدام فيه السم لعلاج كل نوع من أنواع الألم.

كما يذكر الكتاب بعض الجداول التي تشرح الرموز المستخدمة ومعنى كل رمز منها، يشرح بالجداول الجرعات و الكميات التي يجب استخدامها مع كل مرض و مع كل حالة.

كما يوجد بالكتاب أيضا جداول علاجية لكل نوع من الأمراض و الآلام ، وذكر وصفات علاجية و مركبات طبيعية لعلاجها بالإضافة إلى العلاج يسم النحل.

 اذا كان لديكم اى استفسار يرجى تركه فى التعليقات وسيتم الرد عليكم سريعا.

أو يمكنكم التواصل معنا عبر جروب الموقع على التلجرام من هنا او من خلال قناتنا من هنا.

ليست هناك تعليقات